الأسئلة الشائعة

+
يمكنك التواصل معنا من خلال صفحة "اتصل بنا" أو عبر البريد الإلكتروني info@menassah.ae أو رقم الهاتف +9716506900900 أو الواتساب +971 54 289 5865
+
نحن نقبل الدفع النقدي وبطاقات الائتمان، فيزا، باي بال، جوجل باي، أبل باي وأمريكان إكسبريس .
+
تختلف أوقات التسليم استناداً إلى موقعك والمنتج. عموماً، يُتوقع التسليم خلال 3-2 أيام عمل داخل دولة الإمارات العربية المتحدة. لا نقوم بالشحن دوليا في الوقت الحالي.
+
رسوم الشحن هي 20 درهما، بالإضافة إلى 10 دراهم إضافية للطلبات التي تدفع نقداً عند الاستلام.
+
بمجرد شحن طلبك، ستتلقى رقم تتبع عبر البريد الإلكتروني. يمكنك تتبع طلبك عبر موقع شركة الشحن.
+
نبيع الكتب بمختلف تصنيفاتها، بالإضافة إلى بضائع حصرية ومتنوعة من منصة.
+
يحق للزبون إرجاع أو استبدال المنتج إذا كان في حالته الأصلية، من خلال إرسال طلب عبر البريد الإلكتروني في غضون ثلاثة أيام من استلام الطلب.
+
يحق للزبون إلغاء الطلب بينما يكون الطلب "قيد المراجعة". في هذه الحالة، يجب على الزبون إرسال إشعار بالإلغاء إلى البريد الإلكتروني للمتجر، وسيتم استرداد المبلغ خلال ثلاثة أيام عمل من تاريخ الإشعار، مع خصم رسوم الدفع الإلكتروني المقدرة بنسبة ٪2.5
+
يحق للزبون إرجاع أو استبدال المنتج إذا كان في حالته الأصلية، من خلال إرسال طلب عبر البريد الإلكتروني في غضون ثلاثة أيام من استلام الطلب.
+
في حالة وصول منتج تالف أو به عيب، يرجى إبلاغ دعم العملاء لدينا من خلال النقر على زر "اتصل بنا" للمساعدة في استبدال المنتج عن طريق ارامكس. للمزيد من المعلومات يرجى مراجعة سياسة الإرجاع والتبديل.
+
إذا كانت بعض المنتجات غير متوفرة، يمكنك النقر على خيار "أبلغني" حين يتوفر المنتج، وسيتم إرسال إشعار إليك عبر البريد الإلكتروني عند عودة المنتج إلى المخزون.